والد ريانا غير راض عن حبيبها الجديد الملياردير السعودي حسن جميل لهذه الأسباب

LOL 
غبي 

والد ريانا غير راض عن حبيبها الجديد الملياردير السعودي حسن جميل لهذه الأسباب

يبدو أن والد نجمة المغنية العالمية ريانا غير راضي بالشكل الكافي عن حبيبها الجديد، الملباردير السعودي حسن جميل، ابن الملياردير عبد اللطيف جميل.

وأفصح رونالد فينتي في تصريحات حديثة له للنسخة البريطانية من مجلة The Sun، أنه كان يرغب في أن تواعد ابنته السمراء رجلا أسمر البشرة، لكي يكون أكثر قربا من ملامحها، لكونه يرى أن حسن جميل ليس أسمر اللون بالشكل الكافي.

وتابع والد ريانا أنه طالما نصح ابنته بألا تواعد رجالا يعملون في مجال الترفيه أو في مجال الرياضة.

وقال رونالد فنتي: "أرسل أحد أصدقائي لي عبر فيسبوك صورا لهما وهما يتبادلان القُبلات يداخل حمام السباحة، وكنت أتطلع بأن يكون حبيب ابنتي متقارب في لون البشرة معها، كما أنه طويل القامة للغاية".

وأردف: "أخبرتني ابنتي قبل شهر بأنها تواعد صديقا جديدا، ولكني لم أكن أعلم من هو، ودائما ما أقول لها بألا تواعد رجالا يعملون في مجال الترفيه أو الرياضة، وذلك لأن جدول أعمالهم مزدحم طوال الوقت، وتنجذب إليهم النساء لمجرد أنهم وسيمين".

وبينما أكد والد ريانا رونالد فينتي أنه لم يكن يعلم أن حبيبها حسن جميل ملياردير، فشدد في الوقت أن المال الكثير أو القليل لا يجعل المرء سعيدا في حياته، وأن كل ما يتمناه هو أن يراها سعيدة في حياتها.

وتجدر الإشارة إلى أن ريانا كانت تواعد عدد من النجوم في الفترة السابقة، وهم صديقها كريس براون، الذي أنهى علاقته بها بضربه لها قبل سنوات، والمغني درايك، والممثل الحائز على الأوسكار ليوناردو دي كابريو.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA