"وضع رِجل فوق رِجل".. خطر يداهم جسدك!

LOL 
غبي 

"وضع رِجل فوق رِجل".. خطر يداهم جسدك!

أضرار وضع الرِجل فوق الرِجل كثيرة جداً، وهذا ما يجعلها ليست الطريقة المثلى للجلوس، مع حقيقة أن أكثر من 60٪ من الأشخاص خاصة النساء، يفضلونها ويشعرون أنها مريحة أكثر، لذلك يجب عليك أن تتعرف على أضرارها وفقا لما ذكره موقع "boldsky" الطبي. 


أضرار صحية على ضغط الدم

وجدت دراسة بحثية حديثة أن قعدة الرجل على رجل يمكن أن تزيد بشكل كبير من ضغط الدم في الجسم، وقد ذكرت الدراسة أن السبب فى زيادة ضغط الدم، أن الدم فى ساقيك يجب أن يكون ضد الجاذبية ليتم ضخه مرة أخرى إلى القلب، وهو ما لا يتوفر هذه الوضعية، لذلك يجعل من الصعب على الدم بالمرور وبالتالي الإصابة بزيادة ضغط الدم. 


أضرار صحية على الظهر والرقبة 

يمكن لقعدة الرجل على رجل أيضا أن تسبب آلام الظهر والرقبة في كثير من الأشخاص، لأن الموقف لن يكون مثاليا كما تكون الأفخاذ فى وضع ملتو.


أضرار صحية تصل للسكتة الدماغية

يقول الخبراء إن قعدة الرجل على رجل لأكثر من 15 دقيقة يمكن أيضا أن يسبب خدر مؤقت من ساقيك والظهر، وعلى المدى الطويل، فإنه يمكن أن يؤدى حتى إلى السكتة الدماغية.


أضرار صحية على النساء

الجلوس بهذه الوضعية لفترة طويلة يمكن أن يؤدى أيضا إلى عدوى الخميرة المهبلية، حيث لا يوجد تداول الهواء النقى إلى المنطقة المهبلية، عندما تكون السيدة في وضعية قعدة الرجل على رجل.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA