يارا تطلق ألبومها الجديد "معذبني الهوى"

LOL 
غبي 

يارا تطلق ألبومها الجديد "معذبني الهوى"

أطلقت سفيرة الغناء العربي يارا ألبومها الجديد بعنوان: "معذبني الهوى" على كافة المتاجر الرقمية في العالم ومنها أنغامي، يوتيوب، آيتونز، آبل ميوزك، ديزر، سبوتيفاي وأمازون من خلال شركة وتري. يتضمن الألبوم تسعة أغنيات ثلاث منها باللهجة المصرية إضافة رونقاً مختلفاً لألبوم،  وست باللهجة اللبنانية. 

تعاونت يارا مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين في هذا الألبوم مثل نزار فرنسيس، وسام الامير، طارق أبو جودة ، أحمد مصطفى ، شريف أبو قاسم، هادي شرارة وجان ماري رياشي.

أما فيديو كليب "معذبني الهوى"، الذي صور قبل أيام من صدور الألبوم فقد أظهر يارا بصورة مختلفة بعدسة المخرج ناصيف الريس. بالرغم من محافظتها على رومانسيتها وعفويتها وأناقتها الملفتة، إلا أنها تظهر في هذا العمل بشكل مختلف، فهي المرأة الولهانة لفراقها عن زوجها بسبب ظروف طلاقها منه.

وكما عوّدتنا دائماً، حرصت النجمة اللبنانية يارا على اعتماد اللوك الذي يناسب تسلسل الاحداث عبر أزياء راقية تتلائم مع أجواء الفيديو الرومانسية.

يارا المعروفة بقربها من الجمهور وذلك من خلال تفاعلها الدائم وتنوّع الصّور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تشارك محبيها بمختلف نشاطاتها ومناسباتها. ستكون في هذه الفترة على تواصل مكثف ومستمر لمواكبة هذا الاصدار المميز. 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA