10 جيوش نسائية الأكثر جاذبية في العالم

المجندات الأكثر جاذبية في العالم
LOL 
غبي 

10 جيوش نسائية الأكثر جاذبية في العالم

14:00 2016-12-26

أصدر موقع "وندر ليست" قائمة بأجمل المجندات حول العالم، رغم أن العمل العسكري يرتبط في أذهان الكثيرين برجال أشداء، يتحملون مشاق التمارين والمهام القتالية.

وحلت النساء الأميركيات اللائي يمثلن اليوم 14% من جيش بلادهن في المرتبة العاشرة في قائمة أجمل المجندات.  


أما المركز التاسع كان من نصيب نساء التشيك العسكريات اللواتي شاركن في الحرب العالمية الثانية، من خلال تقديمهن المساعدة الطبية للمصابين، وخدمن في دفاع الطيران، وأضحى بعضهن عناصر بارزة في يومنا هذا، ضمن سلاح الجو.


وفي المرتبة الثامنة تحل العسكريات البولنديات، اللائي يقدر عددهن بـ2500 اليوم، في جيش البلاد، ويلقين إعجابا كبيرا، بالنظر إلى المجال الصعب الذي اقتحمنه، حيث يسمح للمرأة في بولندا، بأن تدخل إلى الجيش، على غرار الرجل، دون أي تمييز.


أما العسكريات البريطانيات اللاتي جرى السماح لهن بدخول الجيش سنة 1990، فحللن في المركز السابع عالميا. 


أما نساء الجيش الباكستاني تم تصنيفهن في المركز السادس، نظير جمالهن ومهامهن العسكرية المتعددة منذ سنة 1947.


وجاءت الإسرائيليات في المركز الخامس، فيما حلت العسكريات اليونانيات بالمركز الرابع، واستطاعت الأستراليات أن ينتزعن المرتبة الثانية بفضل شكلهن وتاريخهن العسكري الطويل، ذلك أنهن يشاركن في الجيش منذ 1899، وانتقلن من أداء خدمات طبية إلى تولي مسؤوليات عدة تشمل سلاح الجو وخوض المعارك.


ولأن الروسيات يحظين بالإطراء في الغالب على جمالهن، حتى وإن كانوا مدنيات غير مسلحات، فقد حللن في المركز الثاني عالميا بين العسكريات الأكثر جاذبية، نظير شكلهن وما ساهمن به في الجيش الروسي، خلال عدة محطات، أبرزها الحرب العالمية الثانية.


وآلت المرتبة الأولى لنساء الجيوش الأكثر جاذبية حول العالم للرومانيات، استنادا إلى ما لهن من أناقة وحضور، حتى وإن كانت الكلمة الفصل في الحروب لموازين القوى "الخشنة" لا للملامح والزينة.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA