5 أغاني مصورة "جريئة" في عام 2016

LOL 
غبي 

5 أغاني مصورة "جريئة" في عام 2016

مع ظهور وانتشار الأغنيات المصوّرة وبرامج التلاعب وتحسين الصوت، باتت مهنة الغناء ملاذاً للباحثات عن الشهرة، ولو بالتعرّي.  
نستعرض لكم اليوم 5 أغاني مصورة في 2016:

1- "نزوة"-  راندا حافظ: ليست الفنانة الشابة صاحبة أسوأ صوت في القائمة، إلا أن الإغراء في الأغنية ذات الاسم المغري أصلا غير مبرر.


2- "سيب ايدي"- سلمى الفولي: الكليب الوحيد الذي دفعت صاحبته الثمن على يد بوليس الآداب بالفعل كان للأغنية الشهيرة "سيب إيدي". فقد تحرّر محضر لنجمة الكليب سلمى الفولي ومخرجه وائل الصديقي، وتمّ سجن الأولى بالفعل، بعد إدانتها قضائياً، بينما تمكّن الثاني من الهرب إلى خارج البلاد.


3- "أنا رولا"- رولا يموت: بعد الصراع المرير ما بين الفنانة هيفاء وهبي وأختها غير الشقيقة رولا يموت، وشكوى الأخيرة الدائمة من محاربة أختها انطلاقتها الفنية. أطلقت يموت كليب يُقال إنّه غنائيّ، بعنوان "أنا رولا"، فيما الحقيقة أنه مجرّد عرض لجسد المطربة بملابس البحر وقطع أخرى لا تستخدم للعرض العام.


4- "بدي ولع قلبك نار"- ميريام كلينك: يبدو أن عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك، أحبت أيضاً الضجة التي نالتها رولا من كليبها، وطرحت كليباً بعنوان "بدي ولّع قلبك نار" وقد اختارت أيضاً أن تظهر بلبس فاضح وعرضت بعد المناطق الحساسة من جسدها.


5- "وعدني"- مي حريري: اشتهرت الفنانة اللبنانية بأغانيها المغرية والمثيرة منذ انطلاقتها قبل نحو 15 عاما. ويبدو أن الفنانة ذات القدرات الصوتية المتواضعة مضطرة أن تجاري النجمات الأكثر شبابا بجرعات متزايدة من الإغراء والإثارة.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA