8 أفلام رعب ننتظرها في 2016 (شاهدوا التريلرز)

LOL 
غبي 

8 أفلام رعب ننتظرها في 2016 (شاهدوا التريلرز)

يتميز كل عام بإطلاق مجموعة من الأفلام التي ينتظرها عشاق فئات معينة بفارغ الصبر... فهناك من يعشق الأنيميشن وهناك من يعشق أفلام الآكشن أو الرومانسية منها، وقد اخترنا أفلام الرعب ليتعرف معجبوها على ما يمكنهم توقع مشاهدته في 2016.

Lights Out

تاريخ الإصدار: حزيران
إخراج: ديـﭬيد إس ساندبيرغ
بطولة: تيريزا بالمر – غابرييل بيتمن

تحسّ البطلة ريبيكا بوجود كيان يتربصها وليس بالإمكان رؤيته إلا في الظلمة. تبدأ بربط الموضوع بتجربة فاشلة أجرتها مع صديق من أيام الطفولة.


The Shallows

تاريخ الإصدار: حزيران
إخراج: جوم كوليت سيرا
بطولة: بليك لايـﭬلي

بعد أن كانت نانسي تمارس رياضة ركوب الأمواج في منطقة منعزلة، تجد نفسها عالقة على صخرة ضخمة بعيداً عن الشاطئ وذلك بعد أن هاجمها قرش أبيض ضخم. يظل القرش يحوم حول الصخرة فيتعين عليها العودة إلى بر الأمان من دون أن يلتهمها.


The Purge: Election Year

تاريخ الإصدار: تموز
إخراج: جيمز ديموناكو
بطولة: فرانك غريلو – إليزابيث ميتشيل
رابط التريلر: 
يمر عامان على اختيار الرقيب بارنز عدم ملاحقة قاتل ابنه. صار الآن يشغل منصب رئيس فرقة حراسة السيناتور شارلين رون، متصدرة قائمة الأسماء المرشحة لرئاسة البلاد، والتي وعدت الناخبين بإلغاء نظام "التطهير".


Rings

تاريخ الإصدار: تشرين الأول
إخراج: إف خاﭬيير غوتييريز
بطولة: جوني غاليكي – ماتيلدا لتس
كمبادرة من جولييان تجنّب الفتور في علاقتها مع حبيبها هولت، تسافر لزيارته فتكتشف أنّه ضمن حلقة سرية تتناقل شريط سمارا الملعون فيما بينها. تكتشف جولييان أن هولت شاهد الشريط قبل ستة أيام ونصف مما يعني أنّه يفترض أن يموت مع نهاية اليوم السابع.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA