نانسي عجرم: انا لبنانية ولست ساقطة

LOL 
غبي 

نانسي عجرم: انا لبنانية ولست ساقطة

نانسي عجرم : انا لبنانية ولست ساقطة

 

ع.جو- رصد- نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعرضها لـ 18 عملية تجميل وقالت " وهذا غير حقيقي بالمرة فليس هناك جسد بشري يتحمل 18 عملية تجميل ".

واضافت في حديث لصحيفة "السياسة " الكويتية لا أنكر أنني قمت بأربع عمليات تجميل ولكن ليست بوجهي جميعها, ومنها واحدة لازالة الدهون الزائدة بالجسم وأخرى لحقن الشفاه والخدود والأخيرة بالساقين ولم أقم باجراء أي عمليات أخرى ولن أفكر بذلك لأنني أخشاها بعض الشيء.

واكدت نانسي ان من حقها التامينن على حياتها معتبرة ذلك " أمرا طبيعيا وخاصا, فالفنان يتعرض لمخاطر كثيرة وربما يكون قلقا في بعض الأحيان وليست الحياة وردية كما يتوقع البعض ولذلك قمت بالتأمين علي الحياة".

واعترفت نانسي (28 عاماً) انها كانت تهاجم اللبنانيات "اللاتي يغنين بأجسادهن ولكن لم أصفهن بالساقطات لأنني لبنانية ولست ساقطة وأي اهانة لفتاة لبنانية تعتبر اهانة لي شخصياً, ولكن أؤكد أن البقاء للأصلح ولمن تثبت أنها موهوبة ولا تعتبر جسدها وسيلة للوصول الى مبتغاها".

واكدت "ليس هناك خلاف مع أي من نجوم الوسط الغنائي فكلهم أحبائي وأصدقائي, وما انتشر أخيراً عن خلاف بيني وبين مادلين مطر وهيفاء وهبي وشيرين عار من الصحة ومجرد شائعات ".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA