دوللي شاهين لـ"ع.جو" : لا أتبرج.. ولا أحب السهر وألزم المنزل.. ولم اتجه للتمثيل بل التمثيل طلبني

LOL 
غبي 

دوللي شاهين لـ"ع.جو" : لا أتبرج.. ولا أحب السهر وألزم المنزل.. ولم اتجه للتمثيل بل التمثيل طلبني

02:54 2012-01-21

دوللي شاهين لـ"ع.جو" : لا أتبرج.. ولا أحب السهر وألزم المنزل..  ولم اتجه للتمثيل بل التمثيل طلبني

ع.جو- دوللي شاهين مغنية وممثلة لبنانية، ابتدأت مشوارها بالغناء، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل في السينما المصرية، لها العديد من الأفلام منها: "ويجا"مع الممثل هاني سلامة و"الشياطين" مع شريف منير و"نمس بوند" مع هاني رمزي و"المش مهندس حسن" مع محمد رجب و"بدون رقابة" مع احمد فهمي وعلا غانم، كما مثلت في مسلسل "ادهم الشرقاوي "مع الفنان محمد رجب.

دوللي شاهين من أم برازيلية، وهي متزوجة من المخرج اللبناني باخوس علوان ولديها ابنه، التقتها "ع.جو" فكان هذا الحوار: 

- كيف تعرف دوللي شاهين النجومية؟

النجومية هي حب الناس والاستمرارية، فلا اعتقد ان الفنان من كليب واحد، او البوم واحد، أو حتي فيلم واحد، ممكن ان يسمى نجم، فالنجم هو من يستطيع أن يحافظ على شهرته ومحبة الناس.

- هل يوجد  فرق بين شخصية "دوللي" النجمة و "دوللي" الانسانه بعيدا عن الكاميرات والأعين؟

طبعا هناك فرق، فانا في حياتي العادية لا أتبرج، ولا أحب السهر، وألزم المنزل إذا لم يكن لدي تصوير او حفلات، وأتصرف كأي إنسان عادي في المنزل ومع العائلة.

- من هي أقرب الشخصيات التي لعبتيها قريبة من شخصيتك الحقيقية؟

لم اقدم الى الان شخصية تشبهني حقيقة، انما في فيلم نمس بوند كنت مطربة، فجاء اداء الدور طبيعي الى درجة ان المقربين مني قالوا انني اشبه نفسي في الدور، وفي مسلسل لقاء الذي انتهيت من تصويره في الايام القليلة السابقة وضعت في الشخصية القليل مني كانسانة، كيف اغضب؟ و كيف افرح؟ وكيف اسامح؟ وكيف اتعامل مع الاخرين؟، الى حد ما، انما شبه فعلي فلا يوجد.

-هل تشكل النجومية عبئا أم سعادة؟

سعادة طبعا،هذا حلمي الذي احققه.

- كيف تفكرين  أن تستثمري نجوميتك لخير البشرية ؟

لخير البشرية هذا شيء لا يمكنني الاجابة عليه، فما اقوم به من مساعدات يكون بيني وبين ربي، انما على صعيد الوطن هذا شيء اجاوب عليه بعد 5 سنوات.

- دوللي بدات كمغنية ومن ثم اتجهت الى الغناء فهل طغى التمثييل على الغناء لديك؟

بالطبع لا، لكن التمثيل دائما ما يطغى، لأن وقع الفيلم على المشاهد اقوى من الكليب الذي يعرض لمدة شهر واحد فقط، اما الفيلم فيعرض باستمرار لسنوات، كما انني احاول ان اساوي بين الاثنين خاصة انني اغني في العمل التمثيلي دائما، سواء في احداث الدراما او تيتر العمل؛ فمثلا في مسلسل لقاء هناك تيتر البداية و تيتر النهاية بالاضافة الى بعض الاغاني في احداث الدراما، التيتر الاول كلمات مخرج العمل باخوس علوان والحان روزين الجميل، توزيع طوني سابا، والتيتر الثاني كلمات والحان يحيى غانم و توزيع محمود صادق واحمد وجيه والاغاني الباقية ستسمعوها عند عرض المسلسل.

- لماذا اتجهتي الى التمثيل... هل يحقق لك نجومية اكبر؟

لم اتجه الى التمثيل بل التمثيل من طلبني، فبعد اول اغنية وكليب قدمتهما ارسل خالد يوسف في طلبي من مكتب الاستاذ يوسف شاهين رحمه الله، فاقدمت على الخطوة دون تردد، خاصة وانني احب التمثيل، والتمثيل لا يحقق فقط نجومية اكبر، وانما استمرارية اكبر وتواجد اكثر وقاعدة شعبية اكبر.

- افلامك مرتبطة بالمشاهد المثيرة ،هل يجب على الفنان ان يعتمد على الاغراء ليصل الى النجومية؟

هذا ليس صحيح ، فانا لم اقدم سوى عمل واحد فقط صنف في اطار العمل المثير، اما باقي اعمالي التسع الاخرى فقد كانت عادية جدا، وعموما هناك فنانين يعتمدون على الاغراء لم ينجحوا، وهناك من يمثل من سنين ولم ينجح.

- قررتي عدم اداء اي مشاهد ساخنة ،هل كان ذلك بطلب من زوجك ؟

لم اقرر عدم تقديم مشاهد ساخنة، انما لا احبذ تقديمها الآن احتراما لمشاعر زوجي وابنتي، ولكن اذا كان هناك ضرورة درامية 100% فسنتشاور، انما خطي الفني لن يتغير ولا افكاري ولا آرائي.

- قدمتي الكثير من الاعمال الفنية المصرية، لماذا؟

ولما لا، السينما المصرية هي السينما العربية، وهي حلم كل الممثلين، ومن يحلمون بالتمثيل، فالنجاح المصري هو نجاح عربي، وان عرض علي التمثيل خارج مصر فلن اعارض، وانا اليوم اقوم ببطولة مسلسل لقاء اللبناني واحضر لجزء ثان منه. ولو جاءني مسلسل سوري او خليجي فلن أعارض.

وإنا الآن أقوم بدور في مسلسل لبناني اسمه لقاء وهو اول مسلسل لبناني لي وهو من اخراج باخوس علوان، نص رنى الفقيه بطولة صالح عبد النبي وفادي ابراهيم وبمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين.

وانا حاليا احضر لجزء ثان من لقاء، وباذن الله اطلاق البومي الاول ولكن عند هدوء الاوضاع العربية، بالاضافة الى فيلم.

- هل تعتقدين ان التمثيل بمصر اسرع للشهرة منه في اي دوله اخرى؟

طبعا الدراما المصرية هي الاولى في الوطن العربي، وكما قلت النجاح في مصر هو نجاح عربي.

- الفنان يتعامل مع الكثير من الشائعات التي تطاردة؟ فكيف تتعامل دوللي شاهين مع الشائعات التي تطارها؟ وما اكثر شائعة اثرت عليك؟

لا اتابع ابدا ولا اتأثر بالشائعات ولا تهمني، فكثرة الشائعات دليل على النجاح.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA