تامر حسني ينشر صوره مع حسناوات "سنوب دوج"‎ (شاهدوا الصور)

LOL 
غبي 

تامر حسني ينشر صوره مع حسناوات "سنوب دوج"‎ (شاهدوا الصور)

11:08 2012-04-05

تامر حسني ينشر صوره مع حسناوات "سنوب دوج"‎

ع. جو - رصد: وصف النجم المصري تامر حسني، "الموديل" التي تشاركه في كليب "سي السيد" بأنها مجنونة. ونشر على حسابه بـ"تويتر" صور كواليس كليبه مع النجم الأمريكي سنوب دوج.
وكتب تامر في حسابه على "تويتر"، في عصر الأربعاء، معلقًا على صورة تجمعهما وضعها بحسابه الخاص بموقع تويتر: "دي بقى المجنونة.. قصدي الموديل اللي بغني لها في الكليب.. هتعذروني لما تشوفوا الكليب".

ومنذ بدأ تامر تصوير "الكليب" في هوليوود بأمريكا وهو يحرص على وضع صور على "تويتر" من الكواليس التي يظهر فيها  النجم الأمريكي "سنوب دوج" أيضًا  الذي يشاركه الكليب.
يُذكر أن أغنية "سي السيد" التي يصورها تامر مع النجم الأمريكي، ستصدر بتوزيعين مختلفين: الأول باللغة العربية، والآخر باللغة الإنجليزية.
وكتب النجم المصري الأغنية في نسختها العربية، كما كتب "سنوب دوج" ولحَّن الجزء الخاص به.
وتصدر الأغنية ضمن ألبوم "عالم صغير" الذي يضم 12 أغنية تتخللها "ديوهات" مع فنانين من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا بجانب الأغاني الفردية التي سيغنيها باللغتين العربية والإنجليزية.


واختير اسم "عالم صغير"، تعبيرًا عن الهدف الرئيسي من الألبوم، وهو تقديم موسيقى عربية عالمية ممزوجة بالتوزيعات والإيقاعات الغربية.
ويُعَد هذا الألبوم الخطوة الثانية للنجم المصري نحو العالمية؛ فقد سبقتها خطوة أولى عندما أطلق دويتو بعنوان  "ابتسم" مع المطرب العالمي شاجي وحاز نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA