أمل بوشوشة: علاقتي بقصي الخولي شائعة

LOL 
غبي 

أمل بوشوشة: علاقتي بقصي الخولي شائعة

أمل بوشوشة: علاقتي بقصي الخولي شائعة

ع. جو - رصد: نفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة ما يتردد عن وجود علاقة حب تجمعها بالفنان السوري قصي الخولي، رافضة مطالبة اللبناني فاضل شاكر للنجمة وردة الجزائرية بالاعتزال، خاصة أن هذا القرار يخصها بمفردها.
وشددت على أنها ترفض قهر الفتاة العربية بحجة العادات والتقاليد، وهذا ما تقدمه في مسلسلها الجديد "زمن البرغوث"، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها تجهز أغنية جديدة مختلفة عن "درب جنون".
وقالت أمل –في مقابلة مع برنامج "النشرة الفنية" على قناة "الجديد" الفضائية اللبنانية "ما يتردد عن وجود علاقة حب بيني وبين الفنان السوري قصي الخولي شائعة لا أساس لها من الصحة، فهو صديق جيد واشتركت معه في مسلسل جلسات نسائية".
وأضافت "مثل هذه الشائعات أمر جيد وظاهرة صحية في الكثير من الأحيان، خاصة أنها قد تعني لي أني أصبحت فنانة مشهورة، والجمهور يهتم بي ووسائل الإعلام تردد الشائعات حولي".
ورفضت الفنانة الجزائرية التصريحات التي أطلقها الفنان اللبناني فاضل شاكر ودعا فيها النجمة وردة الجزائرية إلى الاعتزال، لكنها شددت في الوقت نفسه إلى أن فضل حر في تصرفاته وتصريحاته بشرط ألا ينقد الآخرين، كما أنه يتحمل مسؤولية هذه التصريحات.
ورأت أمل أن النجمة وردة الجزائرية هي الأقدر على تحديد مستقبلها في عالم الغناء سواء بالاكتفاء والاعتزال أو الاستمرار، خاصة أنها تعي مدى قدرتها على الغناء والعطاء في الفترة القادمة من أي شخص آخر.
وكشفت الفنانة الجزائرية أنها تجهز حاليا لتقديم أغنية جديدة ستعجب الجمهور لأنها قريبة منهم، لافتة إلى أنها تختلف تماما عن أغنيتها "درب جنون"، حيث إنها خفيفة وقريبة للقلب.
وأعربت أمل عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "زمن البرغوث" الذي يجسد البيئة الشامية، لافتة إلى أن العمل يضم مجموعة مميزة من الفنانين أبرزهم أيمن زيدان، سلوم حداد، رشيد عساف، وصفاء سلطان.
وأشارت إلى أنها ستظهر في المسلسل بصورة مختلفة عن "ذاكرة الجسد" و"جلسات نسائية"، لافتة إلى أنها تجسد دور "رويدا"، وهي شخصية تمر خلال العمل بالكثير من الحالات المفرحة والمآسي في مجرى الأحداث.
وأوضحت أن دورها يجسد حالة المعاناة والقهر التي تتعرض لها الفتاة العربية، ومحاولة رفض هذا الأمر تماما، خاصة في ظل التقاليد والأعراف والعادات التي تكون قاسية على الفتيات، لافتة إلى أن هذه الأمور أصبحت الآن أكثر تحررا من الماضي.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA