مشجعات أمم أوروبا 2012 يضفين حرارة إضافية على المدرجات (شاهدوا الصور)

LOL 
غبي 

مشجعات أمم أوروبا 2012 يضفين حرارة إضافية على المدرجات (شاهدوا الصور)

مشجعات أمم أوروبا 2012 يضفين حرارة إضافية على المدرجات (شاهدوا الصور)

ع.جو- رصد: بعيداً عن المستطيل الأخضر، في بطولة الأمم الأوربية (يورو 2012)، استمتع المشاهدون في أنحاء العالم بمدرجات صيفية "حارة جداً" قدمتهما مشجعات فرق الدول الأوربية المشاركة في البطولة.


وتصدرت ألمانيا، بأداء "فريق الماكينات" في الملعب، حيث هزمت البرتغال بهدف للاشيء، فيما تنافس الفريقان في المدرجات بنسب الجمال المختلفة، وبينما اعتمدت مشجعات البرتغال على الزي الأخضر لمنتخب بلادهم لـ"تسخين" أجواء المباراة، ردت "الماكينات الألمانية" باللونين الأبيض والأسود، ورسمن أعلام بلادهم على الخدود والصدور والأعناق، ليخطفن أنظار المشاهدين في كل دول العالم.

 

أما روسيا، فاستعانت بحسناوات "بلاد الجليد"، لتهزم التشيك بمدرجات امتلئت بصاحبات العيون الزرقاء والبشرة البيضاء، وتعززت فرص المنتخب الروسي بعد تخطيه عقبة التشيك.


وكان الفريق الروسي قد أمطر نظيره التشيكي بـ4 أهداف رائعة، أشعلت المدرجات، بينما فشل المنتخب التشيكي في الرد على "سخونة" مدرجات المنافسين، إلا بهدف وحيد.


وفي مباراة قوية، تعادلت إيطاليا وأسبانيا، بعد منافسة حادة بين جميلات إسبانيا، و"الوجبات الحارة" التي قدمتها مشجعات المنتخب الإيطالي.


وعلى الطريقة الإسبانية، اشتعلت مدرجات "الماتادور" بأزياء غريبة وقصيرة، مع تشجيع متواصل لـ"تسخين المنتخب" القومي في مواجهة غريمة الإيطالي، الذي استعاد ذكريات البطولة داخل المستطيل الأخضر، ورد الصاع صاعين بجميلات نابولي وروما في المدرجات، بمدرجات اكتست باللونين الأزرق والأبيض، واستغلت مشجعات "الاتزوري" اعتدال درجة الحرارة في هذا الوقت من العام في أوكرانيا، وكشفت عن "مواهب خاصة" في تشجيع "عمالقة روما".

 

 

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA