لبلبة: عادل امام هو اكثر من قبّلني في حياتي الفنية

LOL 
غبي 

لبلبة: عادل امام هو اكثر من قبّلني في حياتي الفنية

لبلبة: عادل امام هو اكثر من قبّلني في حياتي الفنية

 

ع.جو- رصد: ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية لبلبة.

 

لبلبة التي اكدت ان تقدمها بالعمر لم يؤثر عليها من الداخل "فأنا صغيرة من داخلي"، وعن ما اذا تقدم لها عريس ماذا تريد مواصفاته؟ قالت: "عندما يأتي العريس يحلها الف حلاّل"، مؤكدة انها ولدت في "التاكسي" بعد حمل عن طريق "الخطأ" فوالدتها التي تحب حضور السينما كانت يوما في احدى الصالات عندما أحست بالطلق فركبت احدى عربات النقل ولم تصل الى المستشفيات حيث ولدت في سيارة الأجرة.

 

وعن تقليد الفنانين فالت لبلبة ان التقليد كان يساهم في الدعاية للفنان، واذكر ان نجاة الصغيرة ابدت عتبها علي "لانني قلدتها في نفس يوم حفلتها وعلى نفس المسرح فتحولت وصلتها من طرب الى كوميديا، ولم اعرف ذلك الا بعد زمن طويل عن طريق احد متعهدي الحفلات عندها اخذت قرار بعدم تقليدها".

 

لبلبة كشفت ان الشخصية التي لم تستطع تقليدها كما يجب هي الفنانة شادية لان شخصيتها صعبة ومحيرة، اما "وردة الجزائرية فكانت تحبني كثيرا"،مؤكدة ان باسم فغالي هو الاقوى على ساحة التقليد حاليا.

 

لبلبة التي قالت ان "نيشان هو العسل كله" اكدت ان هناك كثير من النجوم يغارون منها لانها ستظهر مع نيشان، وقالت: "في عمر الـ 12 سنة بدأت ملامح جسمي تتغير، والدتي قالت لوالدي يمكن ان لا يأتي للبلبة اي عرض فني جديد عندها قفزت من النوم وقلت لهم لن اترك الفن وانا مستعدة للحياة الفنية وسوف استمر بالفن وسأضحي بكل شيء من اجل الفن"، معتبرة ان اول تضحياتها عدم وجود اي صديق في الطفولة.

 

وعن اول هدية تلقتها اوضحت ان انور وجدي "هو من قدم لي اول هدية بعدما اشترط علي تقديم لقطة من دون اخطاء لأهدائها العروسة"، معتبرة ان اسم لبلبة كان غير محبب لها.

 

لبلبة التي نزلت دموعها وحزنت عندما ذكر نيشان والدتها، اعتبرتها انها بمثابة "جيجي لامارا لها" مؤكدة حبها للفنانة نانسي عجرم.

 

وعن اول زواج في حياتها كشفت لبلبة انها تزوجت في السابعة عشر من عمرها من الممثل المصري حسن يوسف، رافضة التكلم بالموضوع لان يوسف اصبح له عائلة وانا اخجل من التكلم  حول الامر. وردا على سؤال نيشان عن سبب طلافها بعد 7 سنوات قالت لبلبة "نيشان الزوج من يرمي الطلاق وليس المرأة، وزواج النجوم قليل ما ينجح"، مشيرة انها ضحت بالكثير من الاشياء لاجل سعادة زوجها.

 

وعن الحب بعد الطلاق قالت لبلبة انها احبت مرتين، حيث كانت آخر تجربة عام 1995، "من ثم قمت بالاغلاق على نفسي لانني اشعر بالراحة"، وعن الموقف الذي تعرضت له مع المخرج حسن امام والممثل حسين فهمي في احد المشاهد حيث طلب منه المخرج ان يقبلها لكنها رفضت "عندها انزعج المخرج فاضطررت للقبول، فغضب زوجي وهددني بالطلاق" وردا على سؤال نيشان من اكثر ممثل قبلك في السينما؟ اجابت :"بالتأكيد عادل امام".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA