MBC Action تعرض 4 مسلسلات بالتزامن مع عرضها في أميركا

LOL 
غبي 

MBC Action تعرض 4 مسلسلات بالتزامن مع عرضها في أميركا

MBC Action تعرض 4 مسلسلات بالتزامن مع عرضها في أميركا

 

ع.جو- رصد: تعرض MBC Action أربعة مواسم جديدة لـ 4 مسلسلات بالتزامن مع عرضها على شبكات التلفزة المحلية في الولايات المتحدة الأميركية.

البداية مع الموسم العاشر من مسلسل "NCIS" الحائز على جائزة "المسلسل المفضل لدى المشاهدين في أميركا" للعام 2011. يحمل هذا الموسم عنوان Extreme Prejudice، وتتمحور قصص المسلسل حول فريقٍ للتحقيقات يعمل تحت مظلة "الدائرة الجنائية للبحرية الأميركية"، حيث يتولّى أعضاء الفريق شؤون التحقيق التي تمتّ بصلة لـ مشاة البحرية والأسطول العسكري الأميركي.

وفي الموسم الخامس من مسلسل "The Mentalist"، يواصل "مكتب التحقيقات الجنائية في كاليفورنيا" "CBI" متابعته العديد من القضايا بالتعاون مع الاستشاري الروحاني "باتريك جين"، الذي يتمتع بمهارات خاصة وذكاء حاد وأسلوب غير مسبوق في الإيقاع بالمجرمين، على الرغم من طباعه الغريبة ومأساته الشخصية التي يعيش أسيراً لها.

وفي الموسم الثالث من مسلسل "Nikita"، تقوم العميلة والجاسوسة الحسناء بتقصّي الأعمال غير الشرعية لفرقة "The Division" الحكومية السرية، التي كانت في السابق جزءاً منها، وملاحقة أفرادها بعد انقلابها على رؤسائها والفرقة، وتشكيلها لتحالف يقف في وجه قوى الشر المدعومة بشكل غير مباشر من قبل أشخاصٍ واسعي النفوذ.

أخيراً وليس آخراً، ينطلق الموسم الثالث من مسلسل "Hawaii-Five O" بسلسلة من الأحداث الدرامية المؤثرة مع تعرّض جميع أعضاء "مكتب مكافحة الجريمة في هاواي" لحوادث تضعهم على تماس مباشر مع الموت. وإلى جانب التحقيقات الجنائية والجاسوسية التي يقوم بها أعضاء فريق Hawaii – Five O، يخوض كل منهم معركته الخاصة على الصعيد الشخصي، والتي تتقاطع في بعض الأحيان مع الأحداث التي تقع في هاواي وخارجها.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA