دراسة: الأفارقة أصحاب أطول الأعضاء التناسلية و الكوريين في ذيل القائمة

LOL 
غبي 

دراسة: الأفارقة أصحاب أطول الأعضاء التناسلية و الكوريين في ذيل القائمة

دراسة: الأفارقة أصحاب أطول الأعضاء التناسلية و الكوريين في ذيل القائمة
ع.جو- وكالات- أظهرت دراسة جديدة أجرتها جامعة (آلستر) البريطانية ونشرت يوم الاثنين، أن الرجال الأفارقة امتلكوا أطول الأعضاء التناسلية بالمقارنة مع غيرهم من بقية الدول، في حين احتل رجال الكوريتين ذيل القائمة التي لم تأتِ على ذكر الرجال العرب.
وأضافت أن الأعضاء التناسلية للرجال البريطانيين هي أكبر من الأسلحة الذكورية لنظرائهم الفرنسيين، مع أنهم احتلوا المرتبة الثانية عشرة في اللائحة.
وقالت الدراسة إن معدّل طول العضوي الذكري للرجل البريطاني يبلغ 5.5 بوصة عند الانتصاب (البوصة 2.5 سم)، بالمقارنة مع 5.3 بوصة للرجل الفرنسي، و 5.2 بوصة للاسترالي، و5.1 بوصة للأميركي، و5 بوصات للرجل الايرلندي.
وأضافت أن متوسط طول العضو الذكري لدى الرجال في أفريقيا يبلغ 6.3 بوصة، فيما احتل رجال جنوب شرق آسيا أصغر الأعضاء ويبلغ متوسط طول العضو لديهم 4.2 بوصة.
وأشارت الدراسة إلى أن الرجال الألمان امتلكوا أطول الأعضاء التناسلية بين نظرائهم الأوربيين، ويبلغ متوسط طول العضو لديهم 5.7 بوصة، في حين امتلك الرجال في كوريا الشمالية وكوريا الشمالية أصغر الأعضاء التناسلية بين رجال العالم، حيث يبلغ متوسط طول عضوهم التناسلي 3.8 بوصة.
واحتل رجال جمهورية الكونغو الديمقراطية المرتبة الأولى على لائحة الرجال الذين يملكون أكبر الأعضاء التناسلية في العالم بـ 7.1 بوصة، تلاهم رجال الأكوادور في المرتبة الثانية بـ7 بوصات، ثم رجال غانا في المرتبة الثالثة بـ 6.8 بوصة، فرجال كولومبيا في المرتبة الرابعة بـ 6.7بوصة، ورجال ايسلندا في المرتبة الخامسة بـ 6.5 بوصة.
وجاء ترتيب رجال بريطانيا في المرتبة الثانية عشرة بـ 5.5 بوصة، تلاهم رجال كندا وإسبانيا في المرتبتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة بطول مشابه، ثم رجال فرنسا في المرتبة الخامسة عشرة بـ 5.3 بوصة، وحل رجال الولايات المتحدة في المرتبة الثامنة عشرة بـ 5.1 بوصة .
واحتل رجال الصين المرتبة الحادية والعشرين بـ 4.3 بوصة، فيما احتل رجال الكوريتين ذيل القائمة وفي المرتبتين الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين الأخيرة بـ 3.8 بوصة، على لائحة أطول الأعضاء التناسلية للرجال في العالم.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA