سلافة معمار تستقرّ في لبنان لمتابعة أعمالها

LOL 
غبي 

سلافة معمار تستقرّ في لبنان لمتابعة أعمالها

12:52 2013-04-09

سلافة معمار تستقرّ في لبنان لمتابعة أعمالها

ع.جو- رصد- بعدما انتقل عدد كبير من مخرجي سوريا إلى دول عربيّة مجاورة لمتابعة تصوير أعمالهم الدراميّة بسبب الحرب المندلعة في بلدهم، يصوّر في لبنان عدد من هذه الأعمال مع أبرز نجوم الدراما السوريّة.

وفي هذا السياق، علمت "إيلاف" أنه سيبدأ تصوير مسلسل جديد إسمه "العبور" من إخراج عبير إسبر، وبطولة عباس النوري، سلافة معمار، جهاد سعد، باسل خيّاط، قيس الشّيخ نجيب وعدد من الممثلين اللبنانيين منهم بيار داغر.

العمل إجتماعي سيصوّر في منطقة جبيل وضواحيها خلال فترة قصيرة، وهو الأوّل الذي يجمع بين خيّاط ومعمار بعد مسلسل "الغفران" السوري الذي أخرجه حاتم علي.

وتشارك سلافة أيضًا في مسلسل "سنعود بعد قليل" الذي يصوّر راهنًا في لبنان أيضًا وتجتمع فيه مع الفنّان قصي الخولي بعد تعاونهما في "أرواح عارية".

المسلسل إجتماعي يعكس حياة السوريين بعد اندلاع الحرب في بلدهم بعيدًا عن زواريب السّياسة، علمًا أنّه واجه بعد المشاكل بعدما طرد فريق العمل مرّتين من مناطق شماليّة لبنانيّة بسبب إحتجاج عدد من المواطنين على وجود ممثلين سوريين مؤيدين للنظام في مناطقهم وأبرزهم دريد لحّام.

إلى ذلك، ستنتقل الفنّانة السوريّة التي عاشت حوالي سنة ونصف السّنة في دبي بعد انفصالها عن زوجها المخرج سيف الدين السبيعي إلى لبنان لتستقرّ فيه خلال هذه الفترة لمتابعة أعمالها.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA