مؤخرة كيم كاردشيان بعشرة دولارات!

LOL 
غبي 

مؤخرة كيم كاردشيان بعشرة دولارات!

مؤخرة كيم كاردشيان بعشرة دولارات

ع.جو- يو بي آي- بدأت متاجر (آسدا) البريطانية بيع أرداف اصطناعية شبيهة بمؤخرة النجمة الاميركية، كيم كاردشيان، بسعر لا يتجاوز 6 جنيهات استرلينية، أي ما يعادل نحو عشرة دولارات.

وقالت صحيفة "صندي ميرور" يوم الأحد إن متاجر (آسدا) طوّرت ملابس داخلية نسائية تحتوي على أرداف مخفية صُنعت بطريقة متقنة من القطن تساعد على إبراز المؤخرة وتجعل أي إمرأة ترتديها تفخر بامتلاكها واحدة شبيهة بمؤخرة كاردشيان.

واشارت إلى أن المتاجر البريطانية تعهدت باعادة الأموال إلى أي إمرأة ترتدي الأرداف الاصطناعية وتشعر بأن مؤخرتها لا تبدو كبيرة فيها ولا تشبه مؤخرة كاردشيان.

واضافت الصحيفة أن متاجر (آسدا) امضت ستة أشهر في تطوير الملابس الداخلية النسائية لمساعدة النساء على محاكاة مؤخرات النساء الشهيرات، مثل كاردشيان والمغنية الاميركية بيونسي والممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كيلي بروك، وقامت بتزويدها بطبقات اضافية من الأرداف لتبديد شكوك النساء اللاتي يعتقدن بأن مؤخراتهن ما تزال صغيره بعد ارتدائها.

ونسبت الصحيفة إلى رئيسة قسم المشتريات في متاجر (آسدا)، هيلين كونولي، قولها "إن الأرداف الاصطناعية بلون جلد المرأة ومصممة على شكل طبقات يمكن ازالة عدد منها أو مضاعفتها لتمكين النساء من الحصول على شكل المؤخرة التي يرغبن بها".

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA