اتصال للمحتجز الأردني في السعودية مع والده

LOL 
غبي 

اتصال للمحتجز الأردني في السعودية مع والده

01:33 2014-09-08

اتصال للمحتجز الأردني في السعودية مع والده

ع.جو- الغد- أكد موسى مسلم تلقيه اتصالا صباح اليوم الاثنين، من ابنه فادي المحتجز لدى السلطات السعودية منذ نحو 6 أشهر، إثر ملاسنة مع ضابط في أمن الحرم المكي أثناء أدائه العمرة.

وقال مسلم لـ"الغد" إن ابنه فادي الذي يعمل أستاذا بجامعة الملك سعود في الرياض، اكتفى خلال الاتصال الذي أجراه معه اليوم بترديد "الحمد لله" بدون أن يعطي تفاصيل حول قضية احتجازه.

وأبدى والد فادي تفاؤله بالإفراج عن ابنه قريبا لعدم وجود تهمة أو قضية مسجلة بحقه، مشيراً إلى أن ابنه كان أبلغه في اتصال سابق بوجود كتاب رسمي يقضي بالإفراج عنه يوم احتجازه بتاريخ 7-3-2014 لكن ذلك لم يحدث.

ورجح أن يكون احتجاز ابنه وتأخير إجراءات الإفراج عنه ناتجا عن "عمل فردي" من قبل الضابط الذي تلاسن معه، لافتا في سياق رده على استفسارات "الغد" إلى أن السفارة الأردنية في الرياض لم تحصل بعد على معلومات حول القضية من قبل السلطات السعودية.

ووفق والد فادي، فإن الخلاف بين ابنه والضابط حصل بعد أن طلب الأخير مصادرة كاميرته الخاصة، وإثر ذلك تم تحويله إلى سجن ذهبان السياسي جنوبي جدة.

يذكر أن فادي أضرب عن الطعام 35 يوما قبل أن يتم السماح له بالاتصال مع ذويه في الأردن ونقله من الحبس الانفرادي، وفق ما ذكر والده.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA