نحو خمس آلاف تاكسي لم تخفض أجور العدادات

LOL 
غبي 

نحو خمس آلاف تاكسي لم تخفض أجور العدادات

نحو خمس آلاف تاكسي لم تخفض أجور العدادات

ع.جو- الغد - قال مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس حيدر الزبن لـ"الغد" إن "المؤسسة بالتعاون مع إدارة السير والمركبات سوف تصادر العدادات التي لم يصوب أصحابها أوضاعهم وفقا للتعرفة الجديدة التي تم اعتمادها أخيرا".

وبين الزبن أنه سيم إحالة الذين لم يصوبوا أوضاعهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وانتهت المهلة التي منحتها "المواصفات والمقاييس" لسائقي التاكسي في المملكة لتصويب أوضاعهم بناء على التسعيرة الجديدة للعدادات بداية الشهر الحالي.

وقامت الحكومة مؤخرا بتخفيض أجور النقل العام بنسبة 10 % مع مراعاة التقريب بالنسب لتسهيل عملية تحصيل الاجور، حيث تم تخفيض أجور النقل بناء على الانخفاض التراكمي الذي شهدته أسعار المحروقات بوتيرة حادة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وبحسب الإحصائية الصادرة عن مؤسسة المواصفات والمقاييس والتي حصلت "الغد" على نسخة منها بلغ عدد مركبات التاكسي التي قامت بتعديل عداداتها وفق التعرفة الجديدة 12.23 ألف مركبة من اصل 17 ألف مركبة إذ بلغ عدد الذين لم يصوبوا أوضاعهم 4.8 ألف سائق. وأكد نقيب أصحاب مركبات التاكسي أحمد أبو حيدر أن غالبية سيارات التاكسي قامت بتعديل عداداتها.

ولفت أبو حيدر إلى أن عدد مركبات التاكسي في المملكة يبلغ 17 ألف تاكسي يعمل من بينها ما يقارب 11 الفا في عمان والباقي موزعة على محافظات مختلفة من المملكة.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA