العبادي يتماثل للشفاء من رفسة فرس خلال تصوير "المرقاب"

LOL 
غبي 

العبادي يتماثل للشفاء من رفسة فرس خلال تصوير "المرقاب"

العبادي يتماثل للشفاء من رفسة فرس خلال تصوير "المرقاب"

ع – حنان العتّال

يشارك الفنان محمد العبادي هذا العام، في مسلسلين رمضانيين، هما المسلسل البدوي المرقاب، والمسلسل الاجتماعي الحبيب الأولي.

وكان العبادي قد أصيب خلال التصوير بشعر في القدم، بسبب رفسة فرس، الأمر الذي أدى إلى تعطل مشاهد المسلسل، الذي يتم تصويره هذه الأيام في منطقة الأغوار، إلى حين تحسن صحته.

والمرقاب من إخراج بسام المصري، وتأليف جبريل الشيخ، وانتاج أرى للإنتاج الإعلامي، والإشراف العام للمخرج إياد الخزوز. كما يشارك في العمل نخبة نجوم الشاشات العربية، من الأردن، الإمارات، ليبيا وسورية، ومنهم، منذر الرياحنة، أحمدالعمري، نادية عودة، نبيل المشيني وعبير عيسى، بالإضافة إلى محمد العبادي، الذي يمثل دور شيخ قبيلة في المسلسل.

أما مسلسل الحبيب الأولي، فهو من قصة وسيناريو وحوار، الفنان والكاتب الأردني وائل نجم، ومن إخراج سائد هواري، وإنتاج مؤسسة رمادا للإنتاج الفني، للمنتج عاطف العقرباوي، والموسيقى التصويرية لوليد الهشيم.
ويشكل هذا المسلسل، عودة لربط الدراما الأردنية بالواقع، وتناول الحياة الاجتماعية والأسرة، بعد أن ابتعدت عن هذا المجال، فترة من الزمن، وتدور حكايته حول عائلة أردنية، مكونة من ستة أفراد، يقيمون في عمان، وتداهمهم أحداث تتعلق بعمل الابن الأكبر نضال، في سلك المحاماة، والذي يكون بمثابة رب العائلة، نظراً لوفاة الأب والأم.

ويشارك بالمسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين والسوريين، منهم بالإضافة إلى العبادي: رشيد ملحس، نضال نجم، فرح بسيسو، كندة علوش، خالد نجم، ناريمان عبد الكريم ، ربى المأمون.

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA