افتتاح فرع لوكالة Harley Davidson للدراجات النارية في الأردن

LOL 
غبي 

افتتاح فرع لوكالة Harley Davidson للدراجات النارية في الأردن

افتتاح فرع لوكالة Harley Davidson للدراجات النارية في الأردن
 
عمان - ع

افتتحت وكالة (Harley Davidson) العالمية، المتخصصة في صناعة الدراجات النارية، أول فرع لها في الأردن.

وعرضت الوكالة في فرعها، عدة نماذج من الدراجات النارية، المتميزة بقدرتها العالية ودرجة الأمان، وامتلائها بروح الشباب والمغامرة، والتي سيتم طرحها من الوكيل مباشرة، لأول مرة في الأردن.

كما تتضمن المعروضات، معدات الأمن العالية، مثل الخوذ والستر والاكسسوارات، فضلا عن القسم الخاص، بتجهيز دراجات Harley  النارية، حسب طلب الزبون.

ومن المتوقع أن يستقطب الفرع، شريحة واسعة من هواة ركوب الدراجات النارية، في الأردن، أو الراغبين بممارسة هذا النوع من الهوايات، بفضل السمعة العالية التي ارتبط بها اسم Harley Davidson،  في عالم الدراجات.

وقال المدير العام كلود ابري، في حفل الافتتاح، إن افتتاح فرع لوكالة Harley  في الأردن، يعكس اهتمام الشركة العالمية بالسوق المحلي، ويمثل حرص إدارة الوكالة، على التسهيل على الراغبين باقتناء دراجات Harley  العالمية.

وأضاف أن دراجات Harley،  تحظى باهتمام السائق العربي، بفضل المزايا التي تتمتع بها، والإضافات التي تلبي احتياجات مختلف الشرائح.

وبين ابري، أن الشركة العالمية، ارتأت تلبية التعطش، لممارسة هواية ركوب الدراجات النارية في الأردن، التي يضيف ممارستها عبر دراجات Harley، متعة جديدة وتجربة مثيرة، بسبب الأمان والرفاهية العالية، كما يرى ابري.

ويمثل افتتاح فرع الوكالة في الأردن، الإعلان الرسمي عن بدء عمليات البيع والشراء، لمنتجات Harley Davidson  في الأردن.

وبالإضافة إلى شكلها الراقي ومتانة محركها، تحمل بعض أنواع دراجات Harley،  إضافات مميزة، تضفي عليها رفاهية عالية، مثل أنظمة الملاحة (GPS)، والفرامل بنظام (ABS)، وأنظمة تثبيت السرعة والصوت، وغيرها من الإضافات الرائعة، فضلاً عن درجة الأمان العالية، التي تتمتع بها هذه الدراجات.

كما أطلقت الوكالة موقعها الإلكتروني:
 http://www.harley-davidson-jordan.com/، لكي يتسنى لمحبي  دراجات  Harley  ، التعرف على الخدمات  التي  تقدمها  الوكالة .

إضافة تعليق جديد

سؤال تأكيدي

هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا حقيقياً ولمنع المنشورات الآلية.

Image CAPTCHA